منتديات OmarDz



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
قوانين المنتدى يجب التسجيل بأسماء عربية محترمة , يمنع وضع صور شخصية و تواقيع غير اسلامية , أي مخالفة تحذف العضوية مباشرة .

شاطر | 
 

 مفاتيح التفوق الدراسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OmarDz
صــاحب المـوقع
صــاحب المـوقع
avatar


ذكر
البلد : جزائري وافتخر
عدد المساهمات : 2367
نقاط التميز : 3064
التقييم : 24
العمر : 25
المدينة : متليلي الشعانبة
المزاج : عادي + مرح
الموقع : OmarDz.Moontada.net
( رسالة sms ) ربنا اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

صح فطوركم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

مُساهمةموضوع: مفاتيح التفوق الدراسي   الإثنين أغسطس 09, 2010 4:28 am


-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي-مفاتيح التفوق الدراسي

1)- الطموح كنز لا يفنى:

- لا يسعى
للنجاح من لا يملك طموحا ، ولذلك كان الطموح هو الكنز الذي
لا يفنى ،
فكن طموحا وانظر إلى المعالي .

- يقول عمر بن عبد العزيز خامس
الخلفاء الراشدين معبرا عن طموحه:
“إن لي نفسا تواقة، تمنت الإمارة
فنالتها، وتمنت الخلافة فنالتها، وأنا الآن
أتوق إلى الجنة وأرجو أن
أنالها".



- النجاح عمل وجد وتضحية
وصبر ، ومن منح طموحه صبرا وعملا
وجدا حصد نجاحا وثمارا .


يقول المثل :“ من جد وجد ومن زرع حصد ”



الإنسان يملك طاقات كبيرة وقوى خفية يحتاج أن يزيل عنها غبار
التقصير
والكسل،فأنت أقٌدر مما تتصور و أقوى مما تتخيل ، وأذكى بكثير
مما
تعتقد.

عليك فقط أن تشطب كل الكلمات السلبية عن نفسك من مثل:

-لا أستطيع - لست شاطرا – أنا ضعيف”
و ردد عبارات :
- أنا أستحق
الأفضل أنا مبدع - -أنا ممتاز -أنا قادر ...
2)- العطاء يساوي الأخذ: 3)- غير رأيك في نفسك:









إحـْــــذر ...!!

الــــمُنتدَى مـــُراقـبْ...

منتدى الخضرة الاحلى و الاجمل و الاكمل و الامثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omardz.moontada.net
سهام


avatar


انثى
البلد : جزائري وافتخر
عدد المساهمات : 1380
نقاط التميز : 1522
التقييم : 5
العمر : 26
المدينة : متليلي
المزاج : عادي
( رسالة sms ) منتديات الخضرة أون لاين ترحب بكم

مُساهمةموضوع: رد: مفاتيح التفوق الدراسي   الإثنين أغسطس 09, 2010 5:07 am







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاتيح التفوق الدراسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات OmarDz :: التعليم الثانوي في الجزائر :: قسم طريق النجاح و التميز-
انتقل الى: